مجد الكروم / مدرسة الحياة للتعليم الخاص تحتضن الاهالي ليوم مفتوح

احتضنت أدارة  مدرسة الحياة للتعليم الخاص في مجد الكروم اولياء امور الطلاب للقاء مفتوح اطلع به الاهالي على مسارات وانجازات وقدرات  ابنائهم  من خلال  يوم مفتوح مع ادارة المدرسة وطواقمها التوجديهية  والتعليمية .
وقد استمع  الاهالي للحاج داهود ابو داهود مدير عام جمعية "ديالا " المسؤولية  عن  المدرسة للمصاب التي تواجهها ادارة الجمعية والمدرسة  بسبب  تقليص الميزانيات والساعات وخصوصا بالعلاج الطبيعي المقدم للطلاب من  ذوي الاحتياجات الخاصة .
وطالب الحاج داهود ابو داهود من الاهالي الوقوف الى جانب الادارة للتصدي لخطوة  الوزارة تقليص الميزانيات  وساعات العلاج .
مديرة المدرسة المربية  ميادة ابو رمحين تحدثت للاهالي وطالبتهم العمل والتواصل مع  ادارة المدرسة من اجل نجاعة  العمل والتعليم  ومن اجل الوقوف الى جانب ابنائهم  لما  يعود من منفعة وايجابيات على نفسية الطلاب ومعنوياتهم . وتحدثت عن المسارات التعليمية في المدرسة وخصوصا توجيه وتقديم الطلاب لامتحانات البجروت لاول مرة . كذلك استمع الاهالي لمداخلة من قبل مستشارة المدرسة ومن الطاقم التوجيهي حول العمل والتعامل مع  الطلاب وعن  العوامل النفسية التي يتوجب على الجميع العمل عليها من اجل رفع معنويات الطلاب . وقد استمع الاهالي لمحاضرة عن الطب البديل والعلاج الطبيعي من قبل الدكتور احمد موسى .
وقد قام الاهالي بالاطلاع على المشاريع التي انجزوها ابنائهم وعلى الاشغال اليدوية والرسومات  المميزة من ابداعهم وتألقهم  .



















































تعليقات
New Page 5

(1) - يعطيكي الففففففف عافيه للاخت مياده أبو رمحين مديره المدرسة

مجدالويه  |  مجد الكروم


New Page 5

(2) - شكرا استاذ محاسن للتقرير الشامل مع تمنياتي للجميع الصحة والعافية

الدكتور احمد موسى   |  البعينة نجيدات


New Page 5

(3) - عطاكم الله كل العافيه مدرسة الحياه حبيبتي مياده انتم لن تكتبو التاريخ التاريخ يكتب عنكم ً. وانتم لا تصعدو المريخ الا بسواعدكم.وعلاقتكم الحميمه مع الاولاد والاهالي هذا من اصالتكم . وعطائم لمدرستكم يدل على محبتكم ومن صنعو الصواريخ لن يكونو افضل منكم . ابنتي الغاليه مياده سيرو قدماً الى الامام .منوري ام محمود. 

ام رشيد كريم  |  مجد الكروم


New Page 5

(4) - شكرا لادارة وطاقم مدرسة الحياة على عملهم ومجهودهم العظيم لانجاح ورسم البسمة على وجوه طلابهم وعلى تواصلهم ومشاركة اهالي الطلاب في عملهم . شكرا لكم والى الامام

محمد مريح   |  طمره



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )