لماذا لا تلاقي الدعوة لتسليم السلاح استجابه؟؟؟!!!

من المعروف للقاصي والداني ان الوسط العربي يعاني الامرين من وجود سلاح غير مرخص  بكميات كبيره جدا ، الامر الذي يجعل الضغط على الزناد سهل جدا وقتل الارواح البريئه دون وازع من ضمير  ،ولقد تجند الكثير من الوسط العربي لنداءات من الاعماق للكف لاستعمال السلاح واراقة الدماء وازهاق الارواح البريئه دون اجراء حسابات لاي  جهة من الجهات  او حتى وكأن الدنيا اصبحت دون رقيب على الاطلاق .
ولقد علت الاصوات التي تطالب الدوله التدخل وعلى وجه الخصوص الشرطه التي اتهمناها انها تتقاعس في اداء واجبها ، حيث انها الجهة الرسميه المخوله الوحيده التي بامكانها وضع حد لهذه المسرحيات  واننا نرى انها اي الشرطه اعلنت انها لن تعاقب اي انسان يسلم السلاح الذي بحوزته دون تقديمه لاي محاكمه على الاطلاق  وان الحمله مستمره حتى يوم الخميس القادم  وهنا اخواني الجماهير العربيه قاطبة في كل مكان انني ارى ان اعلان الشرطه فرصة لا تعوض لماذا لا نستغلها ونقوم بتسليم السلاح الذي يتوجه الى احبائنا واخواننا ويموتون بطلقه رصاص واحده .
دعونا نفكر مرة اخرى وننظر الى امهاتنا وابائنا الذين تعبوا حتى رأوا ابناءهم شبابا وفي لحظة سريعه يفقدون الابناء الذين هم فلذات الاكباد .
مرة اخيرة اتوجه الى ضمائركم التي اومن انها حيه واناشدكم ايها الشباب الى الانصياع الى طلب الشرطه وتسليم السلاح الذي يدمر حياتنا بشكل كبير  والله من وراء القصد.
 


 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )