أسرة مدرسة السلام مجد الكروم تكريم أوائل طلابها المتميزين بحفل تكريمي

بحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب عناد زرقاوي واهالي الطلاب أقدمت ادارة مدرسة السلام في مجد الكروم على تكريم اوائل طلابها المتفوقين تعليمياً بحفل مميز .
وقد باركت مديرة المدرسة المربية الفاضلة نجيبة سرحان – ام باهر للطلاب المتفوقين على انجازاتهم الذي رفعت اسم المدرسة عالياً من ناحية التحصيل العلمي . 
كما وشكرت الطاقم التعليمي في المدرسة على جهوده الجبارة وتضحيته الكبيرة لرفع مستوى الطلاب الى اعلى المستويات . واضافت ان ادارة المدرسة عملت وستعمل على تربية وتعليم اجيال وقاعدة المجتمع مستقبلاً بالتميز والتألق والرقي .
وتخلل الحفل كلمة رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي الذي اكد ان التعليم وقم التعليم وثم التعليم يقف في سلم اولويات المجلس المحلي الذي يوفر عشرات ملايين الشواقل في الجهاز التعليمي في مدارس مجد الكروم . وطالب صليبي الاهالي الالتفاف حول مدارس القرية والتعاون مع ادارتها من اجل بناء مستقبل افضل ومن اجل رفع اسم مجد الكروم عالياً بالمجال التعليمي .
كذلك تخلل الحفل كلمة  لرئيس لجنة اولياء الامور عناد زرقاوي الذي شكر باسم اولياء امور الطلاب طواقم المدرسة على تفانيهم وعطائهم وتأدية رسالتهم باخلاص .
وتم توزيع شهادات التفوق من قبل ادارة المدرسة وعلى الطلاب المتفوقين الذين تفوقوا وحصدوا علامات اجتازت ال95% مما يدل على المستوى التعليمي المميز  والنجاح الكبير الذي تحققه المدرسة بالتحصيلات التعليمية .
 


















































































































































































































































































































































































































































































































































 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )