مجد الكروم / أسرة مدرسة السلام تحتفل بتخريج فوج أخر من طلابها من طبقة السوادس

احتفلت مدرسة السلام الابتدائية في مجد الكروم بتخريج فوج اخر من ابوابها بحضور اولياء امور الطلاب وطواقم المدرسة الادارية والتوجيهية  والتعليمية .
وقد تولى عرافة الاحتفال الطالبتين حلا ذياب وعدن مناع  . وبعد أستقبال الطلاب من قبل سريا كشافة المركز  الجماهيري وافتتح الحفل بأيات من الذكر الحكيم من قبل الطالب عبد الباسط بشر تلاه فقرة غناية لجوقة المدرسة باشراف المربي اياد اسدي واغنيتي "مدرسة السلام مدرستي"  و "مجد الكروم بلدي" .
مديرة المدرسة المربية نجيبه سرحان - ام باهر رحبت بدورها بالاهل الكرام شاكره اياهم على حضور الحفل ودعم اولادهم اجتماعيا وتمنت لجميع الخريجين النجاح والتوفيق في الحياة الاجتماعية والتعليمية لنراهم في الدرجات المرموقة من العلم . وباركت للخرجين من الطبقة السادسة متمنية لهم التألق والنجاح بالمراحل الاعدادية والثانوية واكدت على حرص المدرسة بتربية الاجيال وغرس روح العطاء والمحبة والانتماء في صفوف طلابها لرفع اسم مدرسة السلام ومجد الكروم عالياً . وناشدت مديرة المدرسة الاهالي الاهتمام بابناءهم والحرص على تعليمهم مستقبلاً لضمان مجتمع افضل ورائد .
كلمة لجنة اولياء امور الطلاب قام  بالقاءها  السيد عناد زرقاوي الذي شكر بدورة ادارة  المدرسة وطواقمها على جهودهم وتفانيهم  برسالتهم السماوية وأثنى  على التعاون المشترك بين لجنة اولياء امور الطلاب وأدارة  المدرسة وبارك باسم اللجنة للطلاب الخريجين  بانتهاء مرحلتهم الابتدائية وانتقالهم للمرحلة الاعدادية متنياً لهم  النجاح . وكان للخريجين كلمة شكر وامتنان للطاقم الاداري والتوجيهي والتعليمي قام  بالقاءها ممثلي الطلاب الخريجين .
وتخلل الحفل فقرة دبكة شعبية من قبل فرقة المجد باشراف المدرب سامر قداح  وسكيتش مسرحي لبعض طلاب المدرسة بأشراف المربية ناريمان اسدي .
ومع  نهاية الحفل تم توزيع شهادات الانهاء على خريجي المدرسة من طلاب الطبقة السادسة .
 












































































































































































































































































































































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )