سليم صليبي : للدكتور الطيبي الفضل الاكبر بحل قضية البجروت لطلابنا ومجد الكروم مدينة له

سليم صليبي رئيس مجلس مجد الكروم   : للدكتور  الطيبي الفضل الاكبر بحل قضية البجروت لطلابنا ومجد الكروم مدينة له
*سليم صليبي : الدكتور الطيبي الوحيد الذي يجيب فورا ويعمل بجدية

قام الدكتور احمد الطيبي والنائب السابق اسامة السعدي والمحامي شادي عباس بزيارة تهنئة لرئيس مجلس مجد الكروم  المنتخب سليم صليبي بمناسبة فوزه برئاسة مجلس مجد الكروم  لفترة ثانية .
وقد أثنى الدكتور الطيبي خلال الكلمة التي القاها امام الحضور على دور سليم صليبي القيادي بين الجماهير العربية ودوره بخطة 922 الاقتصادية التي تخص الوسط العربي واضاف الدكتور احمد الطيبي ان سليم صليبي مثل يحتذى به بين رؤساء  السلطات المحلية العربية بالعمل والانتماء والعطاء من اجل بلده  ومجتمعه عامة .
النائب السابق اسامة السعدي اضاف ان لسليم صليبي دور كبير بخطة 922 الاقتصادية وهو ملم بكل صغيرة وكبيرة بها ووقف عن كثب عليها لتخرج الى حيز التنفيذ. واضاف : هنيئاً لمجد الكروم بسليم صليبي الرجل المعطاء والخادم الامين والحريص على مصلحتها.
رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي شكر الدكتور احمد الطيبي والنائب السابق اسامة  السعدي والمحامي شادي عباس على الزيارة والتهنئة وأكد على  التواصل والعمل المشترك بين الدكتور الطيبي والقائمة  العربية للتغير والسلطات المحلية العربية عامة ومجلس مجد الكروم خاصة بكل ما يتعلق بالقضايا العامة وخصوصاً قضية  الارض والمسكن وبالمطالبة بالميزانيات للسلطات المحلية  العربية .
وأضاف رئيس مجلس مجد الكروم المنتخب سليم صليبي : الدكتور احمد الطيبي هو النائب الوحيد الذي يتجاوب فورا وتعاوننا معا ومع والنائب السابق اسامة السعدي لصالح مجد الكروم والمجتمع العربي ونأمل استمرار التعاون , ووقف معنا في قضية امتحان البحروت فورا والف طالب مجدلاوي من ثانوية الشاغور وعائلاتهم تشكر اليوم  الدكتور احمد الطيبي على وقفته المشرفه في قضية امتحانات البجروت في ثانوية الشاغور وكذلك بموضوع شارع 85 وهار كرمي ومتابعته المستمرة مع الوزارات بكل قضايا مجد الكروم المختلفة. 
 
























































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )