إنطلاق الصف النموذجي الاول من نوعه لغوية اكاديمية في اعدادية محمود درويش "כיתת תקשורת בינלאומית"

إنطلاق الصف النموذجي الاول من نوعه "لغوية اكاديمية " في اعدادية محمود درويش " כיתת תקשורת בינלאומית".

تميز تلو الاخر لمدرسة محمود درويش الاعدادية، فبحضور رئيس المجلس السيد سليم صليبي ومفتش المدرسة السيد صباح صباح تم اليوم توزيع 32 تابلت متميز ومتطور لطلاب الصف السابع الموفيت اللغوي الاكاديمي الجديد الذي افتتح منذ بداية السنة الدراسية.

من خلال هذل المشروع المميز سينعم الطلاب بتقنيات وتطبيقات مميزة تمكنهم من التواصل اللغوي مع مدارس يهودية، اجنبية لتطوير ثروتهم اللغوية، وتعزيز قدراتهم الاجتماعية، ومهارات الخطابة.

وسينعم الطلاب من التطبيقات والتقنية الحديثة من خلال برنامج  تعليمي مميز الاول من نوعه في الوسط  العربي .

وقد احتضن مجلس مجد الكروم المحلي هذا المشروع  المميز بتمويل 60 الف شيكل حيث تم اقتناء الحواسيب النقالة ( التابلتيم ) بالاضافة الى سماعات متطورة حديثة تمكن الطلاب من التواصل مع  طلاب اخرين من مدارس اخرى ( يهودية واجنبية ) من خلال  تطبيق خاص لهذا  البرنامج وذلك من اجل تمكين الطلاب من وتعزيز قدراتهم على الخطابة والانخراط  الاجتماعي باشراف مختصين  من داخل  المدرسة  وخارجها .

 ويشرف على هذا المشروع المميز بالاضافة الى ادارة  المدرسة  المربية  سلام  ابو زيد وطواقم اللغة العربية مركزة  الموضوع وفاء اباظه والمعلمات سوريا خلايلة وسمراء هيب ورياض اسدي مربي صفوف الطبقة السابعة المشاركين به .

وقد قام رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي  ومفتش المعارف السيد صباح  صباح  بتوزيع التابلتيم المتطورة والحديثة على الطلاب  حيث باركوا لهم  واثنوا على قدراتهم املين ان ينهضوا بتعليمهم  بالارتقاء الى اعلى المستويات .

الجدير ذكره ان برنامج اللغوية الاكاديمية هو مشروع متبع بالجامعة العبرية في القدس حيث قامت المربية وفاء أباظه بالعمل على انخراطه في اعدادية محمود درويش بالتعاون مع مركز "متاح " (מת"ח) .  

 

 



 

 

 

 

 

 

 

 


























































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )