آلالاف شاركوا بافتتاح بيج ماركت ذباح الجديد في المنطقة الصناعية معلوت

في احتفال مهيب وبحضور رئيس بلدية معلوت شلومي بحبوط ورئيس المجلس الاقليمي معالي يوسف ورئيس مجلس دير الاسد المحامي نصر صنع الله والقاضي جميل ناصر وشخصيات اجتماعية ودينية من مختلف الديانات وبحضور كبير وواسع من جميع بلدات المنطقة الشمالية تم مساء اليوم الاثنين 6/8/2018 إفتتاح مجمع "ذباح بيج ماركت الجديد" في المنطقة الصناعية معلوت, والذي يضم بداخله جميع ما يتطلبه البيت من مستلزمات غذائية ولحوم وادوات منزلية واجبان وفواكهة وخذراوات وغيرها وغيرها من المواد الغذائية .
هذا المجمع الكبير الذي يمتد على مساحة عشرات الدنمات هو الاكبر في المنطقة الشمالية وحفل الافتتاح استقطب الالاف اللذين توافدوا منذ ساعات العصر اليه من اجل استغلال التنزيلات الكبيرة على كافة السلع بمناسبة الافتتاح .
وتحدث خلال حفل الافتتاح السيد احمد ذباح ابو فادي الاخ الاكبر لعائلة ذباح الذي اكد خلال الكلمة التي القاها ان مجمعات ذباح المنتشرة في المنطقة الشمالية اصبحت  عنوان الجميع من الوسطين العربي واليهودي ويوفر اماكن عمل للمئات بالاضافة الى كونه اصبح عنوان للتقارب بين ابناء المجتمعيين العربي واليهودي .
وقد بارك كل من رئيس بلدية معلوت  ورئيس المجلس الاقليمي والقاضي جميل ناصر ورئيس مجلس دير الاسد لعائلة ذباح بافتتاح هذا المجمع الواسع  والكبير الذي يضم بداخله ايضاً قاعة افراح ضخمة  تلبي كافة حاجيات والمناسبات السعيدة والمهرجانات والاجتماعات .
ومع قص شريط الافتتاح حتى إنهار الالاف الى داخل المجمع للتزود بالمواد الغذائية والادوات المنزلية واللحوم على انواعها وعلى الفواكهة والخضراوات .
 


















































































































































































































































































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )