افتتاح CAFFE VERO في גן העיר כרמיאל الشركة الرائدة في عالم ماكنات الاسبرسو والقهوة الايطالية

مادة اعلانية/ افتتح في كنيون גן העיר في مدينة  كرميئيل الفرع الرابع لشركة  CAFFE VERO  الرائدة في عالم ماكنات الاسبرسو والقهوة الايطالية وذلك بعد الفروع في معليا  والناصرة وكفر ياسيف . وشركة  CAFFE VERO أسست  عام 2003 . وتعتبر شركة  COFFE VERO الايطالية من الشركات الرائدة في العالم وهي تصدر القهوة وماكنات الاسبرسو المتطورة  والحديثة  الى اكثر من 36 دولة في العالم .

وقد تم تصميم حوانيت الشركة على يد مصمم ايطالي مختص يعتبر من المصممين الرائدين في العالم في هذا المجال .

وتوفر جانوت CAFFE VERO لزبائنها كافة انواع القهوة الايطالية المميزة بالضافة الى عشرات الانواع من ماكنات الاسبرسو المتطورة والحديثة وماكنات طحن القهوة وماكنات أقراص قهوة للمكاتب والبيت , والعديد من انواع الشاي العالمية الرائدة .

وتوفر شركة COFFE VERO في البلاد بطاقة اصدقاء للحانوت حيث يحظى اصحاب نادي COFFE VERO بالعديد من التنزيلات والهدايا المختلفة .

الدكان في كنيون גן העיר في  مدينة كرميئيل يفتح ابوابه من يوم الاحد حتى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة والنصف ليلاً . اما يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى  الرابعة  عصراً  ويوم السبت من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة والنصف مساءً .

لا تبدأ يومك بدون فنجان قهوة  من CAFFE VERO الافضل والاطيب عالمياً .. زورونا وتزودوا بافخم وافضل واحدث ماكنات الاسبرسو المنزلية والمكتبية المتنوعة وبأرخض الاسعار التي تلائمكم واهلا وسهلا بكم .


 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




















































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )