عرض مسرحية "راس عروس" لابراهيم خلايلة التي تحاكي الواقع الفلسطيني ايام بعد النكبة

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم  صليبي ورئيس مجلس البعنة الحاج عباس تيتي ورئيس مجلس مجد  الكروم السابق محمد خالد كنعان وعدد من اعضاء مجلس مجد الكروم  والعشرات من اهالي مجد الكروم والبعنة وضيوف من قرى اخرى تم عرض اول عرض لمسرحية "راس عروس" الموحاة من كتاب "اساطير الانس والجان في دولة برهان الزمان " للسيد ابراهيم خلايلة مدير المركز  الجماهيري في مجد  الكروم في صالة  العرض بالمركز الجماهيري في مجد الكروم .
ومسرحية "راس عروس" تحاكي الواقع الفلسطيني المرير بعد النكبة الفلسطينية والقصة مأخوذة عن شخصيات حقيقية عاصرت النكبة في قرية "راس عروس" المهجرة القريبة من قرية كفر كنا وعن شخصيات حقيقية لها تاريخ وذاكرة فلسطينية .
المسرحية من تمثيل الممثل المجدلاوي احمد حسيان والممثل  فزع حمود والممثلة هديل خطيب من البعنة,  واشرف على  أخراجها المخرج  ابن البعنة منير بكري ومساعد الاخراج احمد تيتي ومن ديكور عبد الله نقولا وملابس مارلين كيوان وحركة صوفيا كيوان وغناء سناء موسى من الانتاج المركز الجماهيري ومن تاليف ابراهيم خلايلة .
وقد تم بعد العرض الاول تكريم القائمين على المسرحية وتكريم الممثلين والمخرج  وطقام المسرحية بباقات الورود قام بتقديمها رئيسي المجالس سليم صليبي (مجد الكروم) والحاج عباس تيتي (البعنة) .
 

































تصوير حسام ادريس 




























































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )