احتفال تتويجي لطلاب مشروع " دورة لكل طالب من مدارس دير الاسد

احتفل الطلاب المشاركين بدورة لكل طالب من مدارس دير الاسد  بيوم تتويجي أحتفالي بمناسة حلول شهر رمضان وبمناسة اقتراب انتهاء الدورات للسنة الدراسية الحالية.
وقد حضر الحفل رئيس مجلس دير الاسد السيد نصر صنع الله ونائبة الحاج نمر حسين ابو اللوز  والمركزة القطرية للدورات السيدة دليدا بيرومي ومركزة الفعاليات في المركز الجماهيري في كرميئيل هداس حكمون ومدراء المدارس في القرية والعشرات من اهالي الطلاب .
افتتح الحفل بكلمة لمركزة الدورات السيدة  مروى عساف بكلمة ترحيب واثنت على  الدورات التي أقيمت في مدارس القرية الابتدائية والتي شارك بها اكثر من 180  طالباً وطالبة .
رئيس المجلس المحلي اكد في الكلمة  التي القاها  ان هذه  الدورات تعزز من قدرات الطلاب وتقوي شخصياتهم  وانتمائهم والاجتماعي .
مدير قسم  المعارف  في مجلس دير الاسد السيد مجيد موسى اكد ان مجلس دير الاسد  الذي احتضن هذه  الفعاليات اكد ان لهذه الدورات الاهمية الكبرى لاملاء فراغ الطلاب وتنمي قدراتهم وابداعاتهم المختلفة في الفعاليات  الامنهجية .
السيدة  دليدا بيرومي شكرت ادارة  المجلس والقائمين على  المشروع الحيوي واكدت ان  هذه الدورات تعطي الفرصة للطلاب لاظهار قدراتهم  في مجالات اخرى غير التعليمية .
وتخلل الحفل الذي تولى عرافته الاعلامي محاسن  ناصر العديد من الفقرات  المختلفة من  مسرحية  هادفة بأشراف المرشدة  مريم مناع وطلابها المبدعين وعرض مميز للساخر الفنان محمد خير وعرض للبهلوانيات  باشراف المرشدة  سهام شاهين وعروض بالدربكة باشراف كل من منير زعرورة واحمد قدورة وعرض بالدبكة الشعبية لفرقة الاصايل باشراف الفنان يحيى ابو جمعة ورقصة التنورة للشاب مجد سواعد .
امام دورة الصحافة والاعلام باشراف الاعلاامي محاسن ناصر فقد قاموا بتوثيق الحفل بالصور والفيديوهات 
وقد تم توزيع شهادات  التقدير على المتطوعين  ومداء المدارس .
 


























































































































































































































































































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )