أسرة ثانوية الشاغور تكرم سكرتير المدرسة محمد سعيد صغير بمناسبة خروجه للتقاعد

إن كل ما يحتاجه المعلم حتى يرتقي لمصاف الأنبياء شروط  ثلاث: ضمير حي، و قلب محب، و إخلاص في العمل، هذه الشروط توفرت جميعها في سكرتير مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم المربي محمد سعيد صغير طيلة حياته المِهنية . 
38 عاماً خدم ابو السعيد في مدرسة الشاغور الثانوية , 38 عاماً من العطاء والانتماء والتضحية والمحبة , بوجه بشوش ,  وضحكة لا يمكن انت تخفى .
واسرة ثانوية الشاغور وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي واعضاء لجنة اولياء  امور الطلاب حضروا للاحتفاء بابو  السعيد وتكريمه بما يليق به بعد  هذه المسيرة من العطاء والتضحية .وكم كان مؤثراُ حضور افراد العائلة الكريمة وعلى رأسهم, الزوجة والابناء وكريمة ابو السعيد  التي حضرت خصيصاً من  الاردن بشكل مفاجىء. الكلمات خلال حفل التكريم كانت كثيرة  ومؤثرة وجاءت من قبل رئيس المجلس ومدير المدرسة المربي نايف فرحات ومن قبل رئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد عادل سرحان ومن قبل زملاء وزميلات ابو السعيد على مدار السنوات , وجميعها عبرت عن التقدير والمحبة لعطاء وانتماء ابو  السعيد ونحن بدورنا نقول :
 


أبا السعيد , كم من صفات رسمت معالمها وشيدت صرحها من عطائك المتميز وإبداعك المبهر وشخصيتك الحكيمة المتزنة وسواعدك البناءة وتشجيعك الذي كان دافعا للسعي والكد لتحقيق الأفضل وكيف لا وأنت قد كنت مصنع الأبطال , فنعم الرجل أنت لا نقول وداعا فأنت ستبقى بالقلب ستبقى بصماتك لؤلؤة تسكن في قلب محارة...
فهاهي الأيام تمضي سراعا ويمضي معها قطار العمر ...سنوات مرت وكأنها لحظة هاربة فرت من عقال الزمن..
أبا السعيد,  مثلك لن يكون من السهل على أي منا أن ينساه وأن سمي الانسان انسانا نسبة للنسيان...فلكل شيء جوهرة ولكل زمان رجال
وفي الختام لا يسعنا إلا الدعاء لك بالتوفيق في باقي حياتك..وأن يجعل باقي عمرك خيرا من ماضيه...حفظك المولى ورعاك...أملنا أن نكون قد أفدناك ولو بشيء يسير .
 



































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )