مكابي كفر كنا يحطم احلام الاخوة كفر مندا بالارتقاء للدرجة الاولى

فاز  فريق مكابي كفر كنا على فريق الاخوة كفر مندا بالنتيجة 3-2 ضمن مباريات  الاختبار الاولى للبلي اوف العلوي للدرجة الثانوية في المباراة التي جرت على ملعب كفر مندا .
الفريق المنداوي تقدم بالنتيجة من هدف لرامي ظاهر في الدقيقة الاولى من المباراة وسيطر على مجريات المباراة بقيادة شادي حموده ورامي ظاهر , الا ان الكناوي مهنا  راضي ادرك التعادل في الدقيقة ال34 من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل الايجابي .
الشوط  الثاني شهد  تراجع غير مفهوم لكفر مندا وبالرغم من ذلك تفوق مرة  اخرى من هدف ثان لرامي ظاهر من  ضربة جزاء في  الدقيقة ال67 .
لكن البديل الكناوي محمد جواد خليل ادرك التعادل في الدقيقة ال78 من عمر المباراة لينتهي وقت  المباراة الاصلي بالتعادل الايجابي 2-2 ليدخل الفريقين فترة التمديد ولياتي مهاجم كفر كنا فراس غنايم في الدقيقة ال105 ليحدث المنقلب بعد ان زج الكرة في الشباك المنداوية بعد هجمة رائعة قادها المتالق محمد جواد خليل .
وبالرغم من محاولات المنداويين  معادلة النتيجة  الا انهم لم يفلحوا بذلك لتنتهي المباراة  بفوز كبير لمكابي كفر كنا صاحب المرتبة الخامة على كفر مندا صاحب المرتبة الثانية مع نهاية  الموسم لينتقل الفريق الكناوي للمباراة النهائية للدرجة الاولى للمنطقة الشمالية امام بلدي كابول الذي حقق هو  الاخر فوزاًُ خارجياً على هبوعيل البعينة في المباراة التي ستجري يوم الجمعة القادم على ملعب كابول .
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


















































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )