مكتبة دير الاسد العامة تستضيف كاتبة قصص الأطفال الأديبة الهام دويري تابري للقاء الشهر

ضمن لقاءاتها الشهرية وبحضور رئيس المجلس المحلي المحامي نصر صنع الله وعدد من اعضاء المجلس المحلي والعشرات من المربين والمربيات والامهات , أستضافت مكتبة دير الاسد العامة الكاتبة وأديبة أدب الاطفال الهام دويري تابري للقاء خاص ومميز دار الحديث به عن قصص  وأدب الاطفال .
وافتتح اللقاء بكلمة لمديرة المكتبة السيد ماجدة هواش التي رحبت بدورها بالحضور وشكرتهم على تلبية  الدعوة ورحبت بالكاتبة الهام دويري تابري على استجابتها للدعوة والحضور .
اللقاء افتتح بكلمات شعرية للمربي الفاضل فيصل الاسدي الذي القاء قصيرة قصيرة من شعره عن الام والمراة بمناسبة عيد الام ويوم  المرأة .
بعدها اسهبت الكاتبة الهام دويري تابري بالحديث عن قصص وادب الاطفال وتخلل اللقاء , القراءات وإرشاداً من قبل الكاتبة للحضور حول كيفية سرد القصة بأسلوب ممتع وجذاب، من خلال التطرق لمجموعة من الآليات والطرق التي تساعد على سرد قصصي ناجح.
وقامت الكاتبة بسرد قصة من سلسلة "كشكش" من تأليفها، سرداً مميزاً، وركزت الكاتبة على الجوانب العاطفية والانفعالية، إلى جانب الطرح العلاجي للطفل من خلال عالم القصة. وتطرقت ايضاً الى كيفية التعامل مع الاطفال بحياتنا اليومية وعدم احباطهم معنوياً واعطائهم الطفولة .
وقامت في نهاية اللقاء بالاجابة على الاسئلة التي وجهت لها من قبل الحضور .
 


































































































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - كان البرنامج شيقا والمحضرة مثرية وممتعة. شكرا للموقع علي توثيق مثل هذه الفعاليات.

مجيد الدين موسى  |  دير الأسد



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )