مجلس مجد الكروم : مناقصه لتسويق 25 قسيمه معده ل 117 وحده للأزواج الشابه في منطقه الصعبانيه

نعلمكم بهذا انه تم النشر في موقع دائرة اراضي اسرائيل عن مناقصه البناء الذاتي للأزواج الشابه في منطقه الصعبانيه اذا سيتم فتح المناقصه بتاريخ 14-2-2018 وسيتم اغلاقها في تاريخ 30-4-2018.
هذا وتنص المناقصه على تسويق 25 قسيمه معده ل 117 وحده سكنيه بمساحات تتراوح بين 520 و 720 مترا مربعا .
من هنا ننوه عنايه حضرتكم الى ما يلي :
1- على المعنيين بالتسجيل للمناقصه العمل على استصدار شهاده استحقاق من المراكز المؤهلة لذلك وأقربها إلينا جغرافيا مركز الونيم الموجود في الكنيون الجديد في كرميئل الطابق الأرضي والذي يعمل من الاحد الى الخميس من الساعه الثامنة والنصف صباحا حتى الواحده والنصف ظهرا كما ويعمل ايام الاثنين والاربعاء من الساعه الثالثه عصرل الى الخامسه بعد العصر .
2-سيعمل المجلس المحلي على دعوه احدى المراكز المؤهله لاستصدار او تجديد شهادات الاستحقاق للتسجيل وذلك حسب طلب المواطنين كما ونلفت عنايه حضرتكم ان شهاده الاستحقاق هي لمده سنه مما يوجب اصحاب شهادات الاستحقاق من السنه الماضيه بتجديدها .
3- شهاده الاستحقاق لا تصدر فورا وقد يتأخر إصدارها وعلى المعنيين المباشره بذلك حتى لا تفوتهم فرصه التسجيل بالاضافه الى العمل على استصدار شهاده مواطنه אישור תושבות .
4-يحق لكل شاب او فتاه او زوجين او ارمله او مطلقه بالتسجيل لشهاده استحقاق على ان يكون فوق جيل 21 ويملك شهاده انه من سكان مجد الكروم وعلى الا يكون باسمه بيت او قسم من بيت او ارض مؤهله للبناء كما وستعطى أولويه لذوي الإعاقة .
5-على المعنيين الاهتمام بتكوين مجموعات رباعية او خماسيه للاشتراك وسيتم السماح لثلاث أشخاص بالتقدم لمناقصه القسائم الرباعيه ولأربع أشخاص التقدم القسائم الخماسيه الا اننا ننصح بتشكيل مجموعه اكثر من ثلاث أشخاص وذلك لان القسائم الرباعيه في هذه المرحله من التسويق قليله .
7- سنوافيكم فورا مع نشر كراسه المناقصه بباقي التفاصيل .
6- لأي استفسار نرجو التوجه لقسم الهندسه وذلك ايام الاثنين والاربعاء من الساعه الثامنه صباحا وحتى الرابعه عصرا.
 








 
 
 

تعليقات
New Page 5

(1) - اشي بيفرح للغايه والله الموفق يا جماعه وانشاء الله تمشي الامور كما هو مطلوب يا احبائي

عزيز حيدر  |  مجد الكروم



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )