مجد الكروم / ادارة مدرسة المتنبي تكرم المتبرعين بمسابقة " لا صوت يعلو صوت الأذن "

أقدمت ادارة مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم على تكريم المتبرعين بمسابقة " لا صوت يعلو صوت الأذن " والتي نظتها المدرسة واشرف عليها المربي الشيخ محمود بشوتي .
هذه المسابقة التي تعتبر الاولى من نوعها بحفظ  القرأن والاحاديث النبوعية والهادفة الى تقوية وتعزيز ورفع مستوى الوعي والمعرفة بالدين الاسلامي في صفوف الطلاب والتي لاقت اقبالاً منقطع النظير وبمشاركة طلاب من كافة مدارس مجد الكروم .
المتبرعين الاكارم والذين تبرعوا بتكاليف مناسك العمرة في الديار المقدسة للفائزين والتي بلغ عددها اكثر 15 عمرة هم : 
الشيخ محمد كيوان ابو علي رئيس نقابة الائمة في البلاد والمربي الحاج شاكر ايوب، والسيد شحاده عبد الرحمن - ابو وسيم، ورئيس المجلس المحلي سليم صليبي، مراقب الحسابات نصري سرحان، والسيد ايهاب سرحان، والحاج عاهد سرحان، والمهندس هاني ايوب، والسيد رشيد حمدان، وابناء المرحوم صبحي سبع، المربي نزار زرقاوي، السيدة يسرى سلامة (عمرتين) وعمرة عن روح الحاج علي حمدان - ابو مروان رحمه الله .
 


وقد فاز بالعمرات المهداه كل من الطلاب : 
أمينه بشتاوي، ومهدي حمود، واحمد بلال قداح، ويوسف خالد ابو داود، ويوسف مهيوب مصري , من مدرسة المتنبي الابتدائية .
وعبد الناصر فراس بشر، وفريد حسين كنعان، وخالد سرحان, من مدرسة السلام الابتدائية .
ويرين سرحان / حجازي، وبهاء بلال كريم، وفايد مؤمن شعبان من مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية .
ونورس عم سلامة، وورد احمد يزبكي، ومحمد نصراوي من مدرسة محمود درويش الاعدادية .
وقد شكر مدير المدرسة المربي انور فرحات المتبرعين وأضاف ان هذه المسابقة والتي نظمت للسنة الثانية على التوالي ستنظم من جديد هذه  السنة ايضاً بعد نجاحها وبفضل المتبرعين الافاضل والتي تزيد من المعرفة والاقتراب من الدين ونبذ العنف ومن اجل مواصلة رفع الأذان بعد محاولات منعه .
امام الشيخ محمود بشوتي والذي يقف وراء تنظيم والاشراف عليها فأضاف : 
الحمد الله رب العالمين وبفضل الله اولاً والمتبرعين ثانية ها نحن نحتفل اليوم بتكريم المتبرعين الافاضل والذي بفضلهم نجحت هذه المسابقة التي تعتبر الاولى من نوعها في مدارسنا العربية . وما يسعني الا ان اشكر ادارة المدرسة  ممثلة بمديرها المربي انور فرحات وبطاقمها المثابر على نجاحها فهم جزير الشكر .
المربي شاكر ايوب احد المتبرعين قال في الكلمة التي القاها : الحمد الله ها نحن نقف اليوم ونحن بقمة سعادتها بالتبرع بكامل التكاليف للعمرات لابناءنا الاعزاء اللذين اثبتوا ان الدين  والقرأن ما زال في قلوبنا جميعاً صغاراً وكباراً ونحمد الله على ذلك ونحن هنا  من اجل التبرع في كل مرة يتوجهون الينا فاننا نرى بذلك خطوة مطلوبة لزيادة الوعي والاقتراب الى الدين فكل الاحترام لادارة المدرسة ومديرها المربي انور فرحات وللشيخ محمود بشوتي ولكل من كان له دور بنجاح هذه  المسابقة التي نامل ان تستمر سنوات  طوال مستقبلاً .
 


















































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )