مجد الكروم تنتفض ضد العنف ... والليلة مسيرة غضب ضد جرائم القتل والعنف

جلسة تشاورية عقدت مساء امس في مجلس محلي مجد الكروم لبحث الخطوات الاحتجاجية المزمع إقامتها في أعقاب مقتل المغدورة هبة محمد مناع قبل ايام .
وقد شارك بالجلسة التشاورية القائم بأعمال الرئيس المحامي يوسف مناع وعدد من اعضاء المجلس المحلي , ونشطاء اجتماعيين من مختلف الأطر والأحزاب السياسية.
وقد افتتحت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على روح هبة مناع، تلاها حوار واقتراحات حول الخطوات الاحتجاجية التي يجب ان تتخذ في اعقاب جريمة القتل .
وقد ادان المشاركين بالاجتماع جريمة القتل واعمال العنف الاخرى في الشارع  المجدلاوي وعبروا عن غضبهم وسخطهم مما يحدث وفي نفس الوقت حموا الشرطة المسؤولية في ظل تقاعسها  في مكافحة الجريمة  والعنف والسلاح في الوسط  العربي .
وقد اجمع الحضور على اتخذا طوات فعلية لمحاربة ومكافحة  العنف ستبدأ مساء اليوم ( 19:30 ستبدأ من دوار الشهيد  محمد المصري بمدخل  مجد الكروم الغربي ) بمسيرة غضب ستجوب شوارع مجد الكروم بادر اليها مجموعة شبابية  واحتضنها كافة الأطر التي شاركت  بالاجتماعاذ دعا الجميع للمشاركة بها واطلاق صرخة غضب واستنكار في وجهه الجريمة والعنف .
كما تم الاتفاق على تنظيم مظاهرة  جماهيرية حاشدة بمشاركة  واسعة من قبل اهالي مجد الكروم ومنطقة الشاغور اذ تم الاتفاق على ترتيب مسارها والعمل على تجنيد اكبر عدد ممكن للمشاركة بها .
ويسود الشارع المجدلاوي منذ مقتل المغدورة هبه مناع حالة من الغضب لا سيما وان مجد الكروم غير معتادة على مثل هذه الجريمة البشعة.
 






























































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )