مجد الكروم/ التجمع الوطني الديمقراطي يستنكر الجريمة النكراء التي راح ضحيتها المغدورة هبه مناع

وصل موقع  مجدنا بيان عام من حزب التجمع الوطني في مجد الكروم البيان التالي تحت عنوان : 
التجمع الوطني الديمقراطي في مجد الكروم يستنكر الجريمة النكراء التي راح ضحيتها المغدورة هبه مناع :

يدين التجمع الوطني الديقمراطي في مجد الكروم الجريمة النكراء التي حدثت اوّل امس في القرية، وسلبت حياة السّيدة هبة مناع. ويعتبر التجمع هذا العمل اجراميا وهمجيًا، مشينًا ووصمة عارٍ على جبين المجتمع الذي لا تثور ثائرته حين تكون الضحيّة امرأة لانّها امرأة، مهما كانت خلفية القتل القبيح.
ويؤكد التجمع الوطني الديمقراطي رفضه لهذا السلوك الوحشي والانحطاطي، ويجرّمه دون أي علاقة للأسباب التي تقف خلفه، حيث لا يوجد أي سبب في هذا العالم يبيح القتل.
ويرى التجمع ان هذه الجريمة النكراء، تحديدًا في قرية مجد الكروم التي لا تعرف هذا النوع من الجرائم، ليس فقط عملًا اجراميًا بحق المرحومة واهلها وذويها، بل جريمة بحقّ كل اهالي مجد الكروم قاطبة، ضد السلم والهدوء اللذان يخيّمان منذ سنوات طويلة على الجو العام في القرية، والذي ينبذ العنف بكافّة اشكاله وخلفيّاته.
وينوّه التجمع الى خطورة هذه الجريمة، ويحذّر من الصمت الّذي قد يخيّم على الاجواء بعد هذه الجرائم، وعدم اخذ كافّة التدابير اللازمة، الجنائية المؤسساتية وعمل الجهات المحليّة، للكشف عن القاتل ومعاقبته باقصى العقوبات، والعمل بكلّ الاساليب من اجل تفعيل خطط عملية وفعلية لعدم تكرار مثل هذا الجريمة، ودحر هذه الافة ومحاربتها، اولًا باعتبارها جريمة قتل، وثانيا باعتبارها ضد المرأة.
ختامًا، يتقدّم التجمع الوطني الديمقراطي في مجد الكروم، الى اهالي المغدورة هبة مناع، ويعزيّهم بهذا المصاب الاليم، ويقف بجانبهم الى اخر هذا المشوار الصعب والمضني، ويرجو الله الرحمة كل الرحمة للمرحومة.
مجد الكروم، أيلول 2017
 


 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )