أحلام تُفضل The Voice على Arab Idol..والسبب غريب !

بعد الإعلان عن لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice، فوجئ جمهور الفنانة الإماراتية أحلام أنها من بين اعضاء لجنة تحكيمه، على الرغم من أنها كانت عضوة لجنة تحكيم برنامج المواهب Arab Idol في كل مواسمه السابقة.
أحلام كشفت لجمهورها عن السبب الذي جعلها تفضل الاشتراك في برنامج The Voice بدلا من Arab Idol، حيث قالت: "أحد أبرز أسباب مشاركتي في برنامج The Voice هو رغبتي في أن أقوم بتدريب المشاركين وبالتالي إبراز قدرتي كمدرّبة بعد أن اختبرتُ التواجد في لجنة التحكيم".
 

 
وأضافت، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لكشف تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج: "أنا أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها، وهو ما سأسعى إليه بكل طاقتي، وصولا إلى الفوز إن شاء الله".
وأكدت أنها ستتلاشى الأخطاء التي وقع بها أعضاء لجنة التحكيم السابقين، حيث قالت: "شفنا نقاط ضعفهم، أنا بقول عن نفسي، في أشياء رح أتحاشاها في المواجهات، من ناحية الاختيارات والأمور التي قد تقع، دورنا هو أن نكمل وراهم ونتحاشى الأخطاء التي اقترفوها.. وأنا أريد أن أضيف شخصيتي وصوتي".
وهو ما اعترضت عليه الفنانة إليسا، إحدى أعضاء لجنة التحكيم، حيث قالت: " أنا لست هنا لأكمل مكان أحد. أنا جئت لأؤدي دوري وأضع هويتي وروحي، فأنا لا أعرف نقاط ضعفهم لأصححها، وكلّ واحد منهم له جمهور كبير، ونحن الشيء نفسه".

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )