الناصرة: حملة XL MUSIC تنطلق بالاشتراك مع الفنان هيثم خلايلة

انطلقت ماركة مشروبات الطاقة XL في حملة XL MUSIC تحت شعار "اكسلها ومزّكها مع الشلّة" للسنة الثالثة، وفي إطار المؤتمر الصحفي تم الحديث عن إطلاق حملة XL MUSIC وعن السحب الأول في البث المباشر في صفحة XL-أكسلها في الفيسبوك بمشاركة الفنان هيثم خلايلة، وخلال المؤتمر الصحفي أبدع الفنان هيثم خلايلة من خلال وصلة غنائية بعد دعوتهم إلى العشاء فيها أتحف الحضور مما أضاف على المؤتمر رونقًا خاصًا. 
وضمن هذه الحملة يُطلب من جمهور المستهلكين شُرب XL، جمع الاغطية والفوز بجوائز موسيقية اسبوعية قيمة، اما الجائزة الكبرى في الحملة فهي رحلة ميوزيك VIP الى أوروبا مع الشلة ومشاهدة عرض المغنية العالمية شاكيرا!
 

 
ولأول مرة في حملة XL Music يشارك هذه السنة الفنان هيثم خلايلة في سحوبات ببث حي ومباشر في صفحة XL –أكسلها!إذا، كيف ندخل السحب؟ نشرب XL ونجمع الأغطية، ندخل إلى موقع الحملة ونسجّل ارقام الكود الموجود تحت الغطاء. كلما جمعت ارقام أكثر زادت فرصك بالربح.
للمزيد من التفاصيل وجدول السحوبات والمشاركة في المسابقة، ندعوكم الى دخول صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/xl.axelha/.
وقال السيد موسى حصادية، مدير مكتب سيكتورز للعلاقات العامة:"يقام هذا المشروع للسنة الثالثة على التوالي، مشروع موسيقي للشباب وعبارة عن اعطاء فرصة للقيم الموسيقية ليتحلى فيها شبابنا وشاباتنا، حيث سوف تكون جوائز عديدة وفي مقدمتها فوز الفريق الفائز برحلة الى أوروبا، وحضور حفلات فنية كبرى".
وعن اختيار المطرب المتألق هيثم خلايلة لقيادة الحملة قال موسى حصادية:"هيثم مطرب عملاق له شعبية واسعة، والحملة فريدة من نوعها لأنها تخص المجتمع العربي فقط بما يشمل الجوائز، وهذا يدل على أن المجتمع العربي مهم لشركة xl ".
وقال حين هارباز، مديرة تسويق مشروبات خفيفة في شركة تمبو واكس ال:"هذا الاحتفال انطلاقة لحملتنا الكبيرة للسنة الثالثة على التوالي، ونتيح المجال أمام الفئة الشبابية للمشاركة والفوز بجوائز قيّمة، المشروع ينطلق بطاقة عالية ويختص بالموسيقى، ويسرنا العمل مع المطرب هيثم خلايلة ليقود الحملة، ونتمنى النجاح للجميع". 
 










































































































































 
 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )