وادي سلامة / توزيع 241 منحة التعليمية على الطلاب الجامعيين من الوسط البدوي

بحضور المدير العام لوزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب ومديرة لواء الشمال في الوزارة د.اورنا سمحون  وحسين الهيب رئيس منتدى السلطات البدوية ومديري لواء الشمال وحيفا ومدير التعليم البدوي ورؤساء السلطات المحلية البدوية ومفتشي الوسط البدوي والمئات من اولياء امور الطلاب ومئات الطلاب الجامعيين من كافة القرى البدوية في الشمال احتضنت ثانوية اورط وادي سلامة مساء اليوم الثلاثاء حفل توزيع المنح التعليمية على الطلاب الجامعيين من الوسط البدوي.
وقد  تم توزيع  241 منحة دراسية قيمة  كل منحة 2407 شيكل على الطلاب الجامعيين  من القرى البدوية في الشمال .
وقد تخلل الحفل كلمات لمدير العام لوزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب ومديرة لواء الشمال في الوزارة د.اورنا سمحون  وحسين الهيب رئيس منتدى السلطات البدوية والدكتور محمد الهيب اللذين باركوا للطلاب الجامعيين مؤكدين اهمية التعاون المشترك واحتمام وزارة التربية والتعليم بالمدارس البدوية في البلاد عامة .
واكد كل من لمدير العام لوزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب ومديرة لواء الشمال في الوزارة د.اورنا سمحون على تخصيص وزارة التربية والتعليم الميزانيات المطلوبة من اجل الارتقاء بالطلاب الجامعيين البدو الى اعلى المستويات  والتحصيلات .
وتم خلال الحفل تكريم كل من المدير العام لوزارة التربية والتعليم شموئيل أبواب ومديرة لواء الشمال في الوزارة د.اورنا سمحون والدكتور محمد الهيب والدكتور موسى خليف بدروع مميزة .
 








































































































































 






 

 

 

 

 






























































 
 
 
 
 
 
 


 
 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )