مازن غنايم : نطالب الحكم المحلي وشرطة اسرائيل الحد من ظاهرة تفشي العنف في الوسط العربي

اقامت ادارة الحكم المحلي افطارا جماعيا لرؤساء السلطات العربية في قاعة الرويال سخنين بحضور رئيس الحكم المحلي حاييم سيفاس ونائبه صالح سليمان رئيس مجلس البعينه النجيدات والمدير العام داني عطار ومازن غنايم رئيس لجنة السطات المحلية العربية والمقدم جمال حكروش والعديد من رؤساء سلطات محلية في الوسط العربي وخصوصاً من المنطقة الشمالية .
رئيس الحكم المحلي حاييم سيفاس فقال في الكلمة  التي القاها  : يشرفنا في الحكم المحلي باننا نعمل معا على تطوير الخدمات للوسطين اليهودي والعربي على حد سواء كما سنعمل معا على الحد من ازدياد ظاهرة العنف وان انجازاتنا كبيرة بعد حصولنا على مطالبنا من الحكومة بصوت وموقف واحد . وبارك سيفلس جميع المسلمين بحلول شهر  رمضان  الفضيل وعيد الفطر السعيد .
امام رئيس لجنة السلطات المحلية العربية ورئيس بلدية  سخنين مازن غنايم فقد طالب الحكم المحلي وشرطة اسرائيل  بالعمل على مكافحة العنف في الوسط  العربي وتفشيه حيث قال في الكلمة  التي القاها : في ظل ازدياد العنف في الوسط العربي نطالب الحكم المحلي وشرطة اسرائيل الحد من ظاهرة تفشي العنف في الوسط العربي , كما ونطالب بالعمل وتسريع  تمرير الميزانيات للسلطات العربية  لحاجتها لذلك من اجل تنفيذ مشاريعها .
اما داني عطار فأكد في كلمته على الاهتمام لمساعدة السطات العربية  بتخصيص الميزانيات لها ومن اجل توفير ادارة سليمة لكل سلطة وسلطة محلية  .
 






















































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )