مدرسة عبد العزيز امون في دير الاسد تنظم افطاراً جماعياً لطلابها وامسية رمضانية مليئة بالفعاليات

نظمت أدارة مدرسة عبد العزيز امون في دير الاسد افطاراً جماعياً لطلابها بفضل  تبرع سخي من اهل الخير والعطاء وعلى رأسهم  رجل الاعمال هاني عبد المنعم اسدي الذي تبرع بوجبات الطعام للطلاب المدرسة والسيد حسن خالد اسدي الذي تبرع بالكراسي والسيد محمد ذباح ابو عزيز الذي تبرع بالمشروبات الخفيفة والسيد حسان بدران الذي تبرع بالمكبرات الصوتية بالاضافة الى تبرع سخي من المحامي عادل ذباح .
وقد نعم الطلاب من وجبة افطار باجواء عائلية تدل على التفاف اهالي القرية واولياء امور الطلاب حول المدرسة وادارتها الممثلة بالمربية مديرة المدرسة جهان ذباح .
وتخلل هذه الامسية الرمضانية العديد من الفقرات بداتها مديرة المدرسة المربية جيهان ذباح التي بارك للطلاب بشهر رمضان الفضيل وبعيد الفطر السعيد وبانتهاء السنة  الدراسية الحالية الموشكة على الانتهاء بعد عدة ايام  وتمنت لطلابها عطلة ممتعة .
تلاها تلاوة من الذكر الحكيم للشيخ عمر نعمة ومباركة من الشيخ داهود سعيد ومن الشماس جريس منصور الذي شارك بالافطار وبالأمسية الرمضانية مما يدل على تقارب القلوب والديانات .
وللفقرات الترفيهية كان دور في هذه الأمسية بدأها الفنان يحيى ابو جمعه بعرض "مسحراتي" ممتع وبدبكة شعبية لعضوات فرقة الاصايل الديراوية وانتهت بعرض مميز للفنانة انصار فرحات وفرقتها "ستار للصغار" التي امتعت طلاب المدرسة  بعروضها المميزة 
وفي نهايه الحفل شكرت المربيه جيهان ذباح جميع من شارك وساهم في انجاح هذه الامسيه من الطاقم التوجيهي والتعليمي في المدرسة ولاعضاء لجنه اولياء امور الطلاب كما وتقدمت بالشكر لكل المتبرعين على عطاءهم وتبرعهم .
 






































































































































































































































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )