مجد الكروم / انطلاق فعاليات مجموعة " زهرة أمل " لذوي الاحتياجات الخاصة بلقاء احتفالي

احتفلت مجموعة " زهرة أمل " لذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم بانطلاقتها بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي ومدير المركز  الجماهيري ابراهيم خلايلة وكدير قسم الشؤون  الاجتماعية في مجلس مجد الكروم السيد مرعي خلايلة وبحضور عدد من الاهالي .
وقد تحدث رئيس المجلس السيد  سليم  صليبي على أهمية هذه المجموعة واهمية دعمها والوقوف من وراءها اذ ان ذوي الاحتياجات الخاصة بحاجة ماسة لمثل هذه المجموعة التي تمثل كل فرد منهم .
مدير قسم السؤون الاجتماعية في مجلس مجد الكروم السيد  مرعي خلايلة اضاف ان قسم  الشؤون في المجلس يرعى ويتابع ويهتم ويخصص الميزانيات والدخل لذوي الاحتياجات الخاصة واشاد بهذه المجموعة المميزة التي تقود ذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم نحو الابداع والاندماج بالمجتمع المجدلاوي .
مركزة مشروع " زهرة أمل " الانسة زهره خطيب قالت في حديث خاص معها:
المجموعة مجموعة جديدة لا يتعدى انشاءها اكثر من ثلاثة اشهر وتضم  اليوم اكثر من 15 عضو بها من ذوي الاحتياجات الخاصة في مجد الكروم  وتحوي هذه المجموعة 
العديد  من المواهب المتعددة التي بامكانها الاندماج بالمجتمع  وبسوق العمل فمنا من يعمل وينتج بالتطريز المميز والاشغال اليدوية والنقش وبناية  الاجسام وقد شاركنا بلقاءات  ومحادثات  في مجد الكروم وخارجها والتقينا بمجموعات مماثلة اخرى من مراكز اخرى . وهنا لا بد من كلمة شكر لرئيس مجلس مجد  الكروم سليم صليبي الذي يدعمنا ويقف من وراءها وهو الاب الروحي لهذه  المجموعة . كما واشكر مدير المركز  الجماهيري ابراهيم  خلايلة على احتضان المركز الجماهيري للمجموعة وعلى دعمه المتواصل ولا انسى قسم  الشؤون الاجتماعية  والقائم عليها الاخ مرعي خلايلة الذي يتابع  شؤوننا ويهتم بكل صغيرة وكبيرة .
وهذه فرصة  لاناشد وادعو كل شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة للانضمام لمجموعتنا ومشاريعنا وان يكون جزء لا يتجزء منا .

































































































 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )