أفعال تنفر الرجل من زوجته

السيدات دائمات الشكوى على أزواجهم دون ذكر اي سبب واضح لذلك ، ولكن المثير في الأمر انهم لا يعلمون  هم السبب الأساسي في تلك المشاكل ، فقد تدفع المرأة الرجل وبدون قصد ان يفضل بقاءه خارج المنزل لفترات طويلة . بسبب تصرفات تؤذية وتبعدها عنها . وفعلاً . قد اثبت علم النفس والاجتماع ان أبرز هذه التصرفات ...
 


- توجيه الشتائم والألفاظ البذيئة
إن اعتياد المرأة على استخدام الألفاظ السيئة يجردها من جمالها وأنوثتها، ويجعل منها امرأة منفرة وغير جذابة بالنسبة للرجل. 

- الغيبة والنميمة
ينفر الكثير من الرجال من المرأة التي تغتاب الآخرين وتنشر الأكاذيب والشائعات عنهم, وإن سمع الرجل زوجته وهي تتحدث عن الآخرين بهذه الطريقة سيعتقد بأنها تتحدث عنه أيضاً بنفس الطريقة في غيابه. 

- عدم الاكتراث بالمظهر
لا يحب الرجل المرأة التي لا تولي أي اهتمام لمظهرها، وتهمل العناية بنفسها، فالكثير من النساء يهملن مظهرهن وهو  ما ينفر أزواجهن منهن. 

- جرح مشاعر الآخرين
قد تعمد بعض النساء إيذاء مشاعر الآخرين بما في ذلك أزواجهن دون أن يعلمن أن هذا التصرف أمر منفر للغاية بالنسبة للزوج، ويمكن أن يؤدي إلى انهيار العلاقة الزوجية. 

- الكذب
الكذب صفة مذمومة تشكل خطراً كبيراً على العلاقة الزوجية التي يجب أن تبنى فى الأساس على الصراحة والثقة المتبادلة، وفي حال لجأت المرأة إلى الكذب وإخفاء الحقائق عن زوجها، فهذا مؤشر خطير على أن حياتها الزوجية في خطر. 

- إغفال عبارات المدح والثناء 
يرغب الرجل بأن يشعر بتقدير زوجته له، من خلال إطلاق عبارات المديح والثناء له من وقت لآخر، في حين أن الإحباط سيسيطر عليه في حال شعر أن زوجته لم تعد تحترمه أو تقدر جهوده. 

تعليقات

الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )