أسرة مدرسة الحياة في مجد الكروم تحتفل بعيد الأم بأجواء مليئة بالمحبة وبحضور أمهات طاقم المدرسة

يعجز اللسان عن وصف الاجواء العائلية الدافئة التي شهدتها مدرسة الحياة للتعليم الخاص في مجد الكروم خلال احتفالها بعيد الأم الذي شهدته المدرسة اليوم الاحد وتولى عرافته المربية ميسلون خلايلة / قادري التي رحبت بدورها بالامهات  وبالحضور .
مديرة المدرسة المربية ميادة ابو رمحين أبت الا ان يكون هذا اليوم مميزاً , وتواصلت مع أمهات  الطاقم التعليمي والتوجيهي في المدرسة ودعتهم لحضور  هذا  الاحتفال الذي تحول من احتفال تقليدي بعيد الام الى احتفال مليىء بالاحاسيس والمشاعر والمحبة والدفىء  والحنان .
وما أجمل من ان يحتفل الطفل بأحضان أمه , وما أجمل من ان يمتلىء مناخ المدرسة بحنان الام وتواجدها قريبه الى القلب وهذا ما وفرته مديرة المدرسة  المتألقة والرائعة والفاضلة ميادة ابو رمحين .
ومزجت أجواء المحبة والحنان بأجواء كرنفالية ترفيهية من خلال فقرات هذا الحفل الرائع بالاغاني والرقص وسكيتش مسرحي من ابداع الطلاب وبمهرج رسم البسمة على وجوه الطلاب وأضفى أجواء كرنفالية بمشاركة واسعة من كل الحضور .
مدير المدرسة ميادة ابو رمحين باركت للامهات بعيدهن وتمنت لهن الصحة والسعادة من خلال الكلمة التي القتها امامهن وأثنت على دورهن وتواصلهن مع المدرسة وادارتها طيلة ايام السنة الدراسية , واثنت  على طاقم مدرستها  المميز والرائع الذي يحتذى به من عطاء وتضحية  ومحبة جعل كل معلمة منهن الى ام لكل طالب وطالب مما يدل على انتماءهن ومحبتهن لمسيرة العطاء المتواصلة منذ سنوات .
 












































































































































































































































































































































































































 

تعليقات
New Page 5

(1) - كل عام وجميع الامهات بالف خير احلى طاقم شفتو بحياتي بحبكو كلكو😚

حنين مناع  |  مجد الكروم



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )