مدرسة السلام الابتدائية مجد الكروم تحيي يوم الرياضيات وسط ابداع الطلاب

ضرب وطرح وقسمة وكسور عادية وكسور عشية ومربعات سحرية ودومينو كسور والاشكال  العجيبة  وترتيب الالعمليات الحسابية والالغاز وجداول الضرب والمثلث العجيب والدائرة  العجيبة وغيرها  كانت مشاركة بيوم الرياضيات الذي تم اخراجه  الى حيز التنفذ بمدرسة السلام الابتدائية مجد الكروم .
هذا اليوم  باشراف  مركزة الرياضيات  بالمدرسة  المربية  اناس /ذياب/شعبان وبمشاركة طاقم المعلمين والمعلمات بالمدرسة وكافة طبقات صفوف المدرسة كان رائعا به  استمتع الطلاب بحل الالغاز والعمل على الدوائرة والمثلثات  العجيبة  بالاضافة الى ايصالهم  لخط متواصل من  اجل الحصول على الصورة وغيرها من المعادلات الحسابية  المتنوعة .

مركزة الموضوع ايناس  ذياب/شعبان قالت عن هذا اليوم : اننا نهدف الى كشف الطلاب على  التحديات في الرياضيات وتصغيرها بطرق مختلفة ونهدف الى توسيع الافاق الى اكثر من اتجاه واحد ومساعدة  الطلاب بالابداع  والتفكير وكيفية التعامل مع كل  ما يتعلق بموضوع  الرياضيات الذي  يعتبر من اصعب المواضيع التي يواجهها الطلاب في دراساتهم الابتدائية والثانوية . وبهذه  المناسبة اشكر كا الطلاب على جهودهم الجبارة واشكر كل  الطاقم التعليمي الذي كان شريكا بهذا اليوم  والا انسى دور الامهات  اللواتي حضرن الى المدرسة وكان لهن دور فعال  بهذا اليوم .
الجدير ذكره ان طلاب المدرسة ابدعوا بهذا اليوم اذ قاموا بالعمل على لوائح ايضاح واشغال يدوية متنوعة بالاضافة الى قيامهم بتزيين الصفوف بها مما اضفى اجواء ومناظر جميلة جدا في كل صف وصف .

























































































































































































































































































تعليقات
New Page 5

(1) - شكراااااااااااااااااااااااااااااا

بلال عبلين  |  بلال



الاسم:
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لموقع مجدنا | 2011 - 2015
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )